الحزب في الاعلام

بوصلة “الافلان” تتوه وسط “زوبعة” رئاسيات ديسمبر !

صديقي يدعوا المناضلين الى الانخراط في الحملة و التحفض على دعم المترشحين

دعا الأمين العام بالنيابة لحزب “الأفلان”، علي صديقي، مناضلي الحزب، إلى الانخراط في الحملة الانتخابية من أجل تعبئة الشعب للمشاركة فيها، لكنه حثهم على الانضباط في موقف القيادة وعدم تزكية أي مترشح من الخمسة المتنافسين.

وذكر علي صديقي، في تعليمة حملت رقم “2” بعث بها إلى أمناء المحافظات ورؤساء اللجان الانتقالية وأعضاء اللجنة المركزية ونواب الحزب بالبرلمان، إنهم مدعوون إلى خوض الحملة الانتخابية من خلال القيام بنشاط سياسي مكثف جاد وجدي في كل محافظات الحزب والقسمات على المستوى الوطني خلال المدة المقررة للحملة الانتخابية تعكس مكانة الحزب والتزاماته تجاه القضايا الوطنية الكبرى والمحطات المصيرية الحاسمة.

وألح الأمين العام بالنيابة، على المعنيين بالتعليمة، أن دورهم يكمن في تعبئة الشعب وحشد قواه ووضع كافة طاقاته في خدمة الاستحقاق الرئاسي، وفتح نقاشات واسعة مع المواطنين حول الانتخابات الرئاسية، والرهان على الشعب لإنجاح هذا الاستحقاق.

لكن صديقي، دعا بالمقابل المناضلين وقيادات الصف الأول، إلى التحلي بالانضباط والالتزام بقرارات القيادة والمكتب السياسي من خلال عدم الاندفاع في اتخاذ مواقف انفرادية وانتظار القرار النهائي لقيادة الحزب في الوقت المناسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق