أنشطة مركزيةالحزب في الاعلام

لقاء حضره سعيد بوحجة …. جميعي:” نحن لا نتمسك بالاشخاص و انما بالجزائر التي تجمعنا”

قال، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، محمد جميعي، أن الافلان لم يكن يحكم وحده و اما بمعية الاحزاب الاخرى، مشيرا ان كتلة الحزب تعمل في إطار ما يطالب له الخراك، في تلميح صريح لم طالبتها برحيل الباء الرابعة معاذ بوشارب.

جميعي في تصريح له بمقر الحزب بحيدرة، أكد على أن مسؤولية الحكم والتيسير في البلاد لا تقع على عاتق حزبه وفقط بل إن أحزابها أخرى تشاركه في ذلك، في إشارة منه لغريمه الأرندي واحزاب التحالف الأخرى، متعهدا بأن الافلان سحذيحاول المرافقة لإيجاد الحل، بقوله “سنكون يد واحدة لايجاد الحل”.

وأضاف ان الافلان سيضمن سيرورة الدولة و ضرورة، بما في ذلك التفكير في مصير الاجيال القادمة، وتابع :”و بناء بنية صلبة لان التاريخ لن يرحمنا ان لم نقم بعملنا”.
وعن ذهاب بوشارب عرج جميعي بقولهك:”تلة الافلان كانت في مهمة تصب في مطالب الشعب و سبق و ان قلنا انه في الوقت بالذات ان الجزائر تحتاجنا لا نتمسك المناصب بل تذهب الى الجحيم”.
كما أشار أن  كتلة العتيد عرفت بعض صراعات و لو كانت ضعيفة،متعهدا بأن الإنطلاقة ستكون بصفحة جددة رغم الاختلافات و الاختلاف رحمة كان داخل الكتلة.
وأوضح ان التمسك بالأشخاص داخل الكتلة وربط مصير الحزب يعد خطأ من الاخطا مهما كانت صفة المرتبط بيه، لأن الشيء الذي يربط الجميع بالحزب هو الجزائر، يؤكد جميعي.

وتابع :”لابد من كل اطار في الحزب يلعب دور من اجل لم الشهل و تنبيه الابناء، رغم الاختلاف رحمة، فلابد من الود ان يبقى و التي تتمث في خدمة البلاد اولا و لم شمل الحزب ثانيا
علما ان اللقاء حضره، المجاهدة ليلي طيب حجوج و سي ميمون و الحاج عليوي، المجاهدبوحجة سعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق